SaRaH

أتذكر إني كتابتي لاسمي مرت في مراحل كثيرة.. أتذكر إن بدايتها كانت حسب ما اتذكر بـ 5 حروف
SARAH
بعدين رجعت أشيل الحرف اﻷخير… ما كنت أعرف إلى وقت قريب وش الاسم اللي سموني فيه أهلي أو أي واحد فيهم… قبل أيام رجعت لشهادة ميﻻدي لقيت النسخة اﻷولية اللي مو رسمية بـ حرف إتش والثانية الرسمية بدون يعني من جد ماخلصنا… رجعت لملفات أوراق بداية دراستي.. ولﻷسف أنا وحده أهلي كانو فاهمين الحياة غلط ودخلوني مدرسة قبل السنتين ونص.. وماكانت “دي كير” كانت مدرسة مدرسة.. وطبعا كانت بدايتي في المدرسة شي شنيع جدا.. مو بس علي أنا وعلى نفسيتي لكن على مدرستي الضعيفة من جد كنت شي مره ﻻ يطاق.. المهم اني لقيت في أوراقي القديمة ان كل اسمي كانت ينكتب بـ 5 حروف… قررت إني أغير اسمي وأرجع للخمس حروف.. أوﻻ ﻷن اﻷرقام الزوجية تسوي لي حساسية.. وثانيا ﻷن الرقم خمسة هو ثاني أحب رقم لي وهو رقم يرمز للكمال في ديانات وثقافات كثيرة.. فمن اليوم حتى اشعار آخر أنا
Sarah

فيه كم صورة ضحكوني كثير.. كان عندي مشكلة في إني أكتب اسمي.. وهالشي مر في تطورات غريبة مره.. يعني المرحلة اﻷولى كنت أكتب الحروف وكأنها معكوسة بـ مراية.. وهالشي أتحدى أي أحد في الحياة يسويه… المرحلة الثانية صرت أكتب الحروف عدلة لكن من أعكس الجهة.. والمرحلة الثالثة تعدلت الحالة وصار اسم طبيعي أي انسان ممكن يعرف يقراه

أترككم مع الصور


2 تعليقان to “SaRaH”

  1. مازن الضراب Says:

    ههههههههههههههه ضحكت جداً على الصور 😀
    آخر صورة يوم شفتك ماسحة الـ سنّة حقت الـ A ضحكت .
    سين سؤال : هل كنتي تقرأين كثير عربي قبل المدرسة 😀 ؟

    امممم ، والله فعلاً الاسم غريب . . والأمر نفسه حتى مع الكتابة بالعربي
    ساره / سارا
    هل الاسمين زي بعض ( معنى ، نُطق .. إلخ ) مدري بصراحة !

    اسمي Sara عالمي – وأغبطكم على هالشيء ، على الأقل ما أحد يوم يناديك ماجن 😀 – وكثير من اللغات ما تراعي الـ H اللي في الأخير أو تأكد عليها في النُطق زي ماهو في العربي .

    عموما ً ،
    مبروك الاختيار

  2. ablaj Says:

    أهﻻ أبو أواب

    تصدق ما انتبهت للمسحة؟! ماشاء الله مﻻحظتك دقيقة جدا

    السؤال اﻷول: ﻻ أبدا.. أنا بدأت حياتي الدراسية في مدرسة أمريكية على يد مدرسة مكسيكية بنت ^&* بجد إلى اﻵن أذكرها كويس وكيف كنت متعذبة معها 😦 بس ماطولت معها.. بس هذي اﻷوراق مصورتها من أوراق مدرسة في الرياض قد تكون المنارات أو الصرح مو متأكدة وقتها أكيد كنت أدرس عربي طبعا فـ ممكن يكون اليمين واليسار لهالسبب

    السؤال الثاني: عن نفسي ماعمري كتبت اسمي بالعربي باﻷلف نهائيا وﻻ حتى مره وحده… لكن برضو مستحيل أكتبه بالتاء المربوطة ويمكن أشنق أي أحد يحط نقطتين على هاء اسمي.. بس كـ نطق أنطقه كـ سارا خفيفه جدا بدون هاء

    بالنسبة للاسم بجد يعني أحب اسمي لوووول وأحب فكرة انه شي قديييييييم مره وجديد وفي كل بلد وفي كل ديانة.. نقطة حلوة كثير أقدرها في الاسم

    ولمعنى أعتقد إنه بكل اللغات حتى لو اختلفت طرق كتابته يعطي نفس المعاني.. وهذي بعض المعاني:
    – الحاملة ماء الحياة : أكثر معنى حبيته وكان في قراءة تفصيلية تحليلة للاسم من ليليان لو تذكرها وقت عزها راح أرجع انسخ لك الصفحات مره واقعيه وينفع تهديها لـ ساره 🙂
    – التي تُفرِح الآخرين
    – التي تعلم بالسر
    – بالسريانية : أخت أو سيّدة
    – بالعبرية : أميرة أو حاكمة

    شكرا ماجن لوووووووووول

اترك رد

